شروط الاستبدال والإرجاع
شروط الاستبدال والإرجاع لموقع خط التسويق
في خط التسويق، نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا. نحرص على توضيح سياسات الاستبدال والإرجاع لضمان رضا العملاء وتوفير خدمة تتسم بالشفافية والعدالة. يرجى قراءة الشروط التالية بعناية قبل تقديم طلبات الاستبدال أو الإرجاع.
1. الخدمات الرقمية والمشتريات الإلكترونية
عدم قابلية الإرجاع: نظرًا لطبيعة الخدمات الرقمية التي نقدمها، مثل خدمات الربط والتكامل مع واتساب أو خدمات التسويق الإلكتروني، فإنها غير قابلة للإرجاع بعد التنفيذ. بمجرد إتمام الخدمة وتقديمها، لا يمكن إرجاع أو استرداد قيمة الخدمة، حيث تكون الخدمة قد نفذت بناءً على متطلبات العميل.
2. الاستبدال في حالة وجود عيوب تقنية
إذا واجهت مشكلة تقنية في الخدمة المقدمة أو لم يتم تنفيذ الخدمة كما هو موضح في شروط العقد أو العرض، فإننا نلتزم بإجراء التصحيحات اللازمة دون أي تكلفة إضافية.
يجب تقديم طلبات التصحيح خلال سبعة أيام عمل من تاريخ تنفيذ الخدمة.
3. المواد المادية أو المنتجات
إذا كنت قد اشتريت منتجًا ماديًا من موقعنا (مثل معدات أو أدوات تسويقية)، فإننا نقبل طلبات الاستبدال أو الإرجاع للمنتجات التي تصل إليك وهي معيبة أو غير مطابقة للوصف.
يجب تقديم طلبات الاستبدال أو الإرجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام المنتج.
يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية مع كافة الملحقات.
4. الشروط العامة للإرجاع
لن يتم قبول الإرجاع أو الاستبدال لأي منتجات مادية أو خدمات بعد انقضاء المدة المحددة للاستبدال أو الإرجاع.
يتحمل العميل تكاليف الشحن عند إرجاع المنتجات المادية، إلا إذا كان المنتج معيبًا أو تم شحنه عن طريق الخطأ.
5. الطلبات المخصصة
لا يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات المخصصة أو الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات معينة للعميل بعد بدء تنفيذ العمل أو تقديم المنتج.
6. إجراءات الإرجاع والاستبدال
إذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب استبدال أو إرجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح على موقعنا https://line.sa.
يرجى تزويدنا بتفاصيل الطلب، رقم الفاتورة، وأي صور أو مستندات توضح العيب أو المشكلة.
بمجرد مراجعة طلبك، سنقوم بتأكيد ما إذا كان مؤهلاً للاستبدال أو الإرجاع وسنقدم لك الإرشادات اللازمة لإتمام العملية.
7. الاسترداد المالي
في حالة قبول طلب الإرجاع للمنتجات المادية المعيبة، سيتم استرداد المبلغ المدفوع إلى العميل باستخدام نفس وسيلة الدفع التي تم استخدامها عند الشراء. قد يستغرق إتمام عملية الاسترداد المالي ما يصل إلى 10 أيام عمل بعد استلام المنتج وإتمام عملية الفحص.
8. الخدمات غير القابلة للإرجاع
تشمل الخدمات غير القابلة للإرجاع بعد التنفيذ ما يلي:
خدمات التكامل والربط مع منصات واتساب أو غيرها من الخدمات الرقمية.
أي خدمات أخرى تم تنفيذها بناءً على طلب العميل وتخصيصها وفق احتياجاته الخاصة.
خدمات وباقات التسويق والمنتجات الرقمية مثل الكتب لا يمكن استرجاعها او استبدالها بعد شرائها وكانت في حالة قيد التنفيذ.
الدراسات التسويقية بجميع انواعها لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة لها بعد البدء بتنفيذها.
عند الاشتراك بخدمة رسائل واتساب لاين فان عدد الرسائل تنتهي بمجرد انتهاء الفترة الزمنية ويتم تجديدها تلقائيا عند سداد الاشتراك لفترة اكثر من شهر.
جميع الخدمات التي فيها اشتراكات مثل خدمة واتساب لاين واتساب لاين API فيها فترات تجريبية ولايمكن استرداد المبلغ بعد الاشتراك
اتصل بنا
للمزيد من المعلومات حول سياسة الاستبدال والإرجاع، أو في حالة وجود أي استفسارات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح على https://line.sa.
نحن نقدر تفهمك وحرصك على اتباع هذه الشروط لضمان تقديم أفضل خدمة لك وضمان حقك وحقوقنا.