شروط الاستبدال والإرجاع

شروط وسياسات الاستبدال والإرجاع:

عزيزي العميل هذه السياسات لحماية الطرفين عند التعاقد

سياسة الاستبدال والاسترجاع لا تشمل الخدمات المقدمة لك بعد البدء بالخدمة.

يحق للعميل استرجاع او استبدال الخدمات خلال 24 ساعة من بداية الطلب.

في حال تم تسليمكم خدمة غير التي تم طلبها، أو غير مستوفية الشروط المتفق عليها، فإن خط التسويق للتسويق الالكتروني يتحمل تسليمكم الخدمة المطلوبة ويتحمل اي خلل بالشروط المتفق عليها.

لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة الخدمات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت.

في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.

يقوم خط التسويق للتسويق الالكتروني بإعادة المبالغ في حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.

في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.

خدمات وباقات التسويق لا يمكن استرجاعها او استبدالها بعد شرائها وكانت في حالة قيد التنفيذ.

الدراسات التسويقية بجميع انواعها لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة لها بعد البدء بتنفيذها.

عند الاشتراك بخدمة رسائل واتساب لاين فان عدد الرسائل تنتهي بمجرد انتهاء الفترة الزمنية ويتم تجديدها تلقائيا عند سداد الاشتراك لفترة اكثر من شهر.

للتواصل معنا من خلال وسائل التواصل في اسفل الصفحة