كيف تبيع عن طريق الانترنت

كيف تبيع عن طريق الانترنت

كيف تبيع عن طريق الانترنت

هل أنت رائد أعمال تتطلع إلى بدء عملك الخاص عبر الإنترنت؟ هل أنت صاحب شركة صغيرة وتريد توسيع نطاقها؟ هل لديك مهارة أو منتج تعتقد أن الناس يحبون شرائه، لكن لا تعرف كيف تبدأ؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنلقي نظرة على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها البيع عبر الإنترنت ونقدم بعض النصائح حول كيفية البدء.

اختر منصة

قد يكون اختيار النظام الأساسي المناسب لبيع منتجاتك عبر الإنترنت مهمة شاقة. مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب معرفة الخيار الأفضل لك. للتأكد من اختيار النظام الأساسي المناسب، ضع في اعتبارك احتياجاتك وميزانيتك، بالإضافة إلى الميزات المتوفرة. فيما يلي بعض النصائح لاختيار أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لمتجرك عبر الإنترنت:

1. خطط التسعير وخيارات الدفع – أول شيء يجب مراعاته عند اختيار منصة التجارة الإلكترونية هو خطط التسعير وخيارات الدفع. ابحث عن النظام الأساسي الذي يقدم خططًا مرنة بنقاط أسعار مختلفة بحيث يمكنك العثور على شيء يعمل في حدود ميزانيتك. تأكد أيضًا من مراجعة خيارات معالجة الدفع، مثل بطاقات الائتمان أو PayPal، بالإضافة إلى أي رسوم إضافية مرتبطة بقبول المدفوعات من العملاء.

2. التوافق مع الأنظمة الأساسية الأخرى عبر الإنترنت – بالإضافة إلى العثور على نظام أساسي يناسب ميزانيتك ويقدم خيارات معالجة الدفع، تأكد من أنه يتكامل أيضًا بسهولة مع مواقع الويب أو الخدمات الأخرى التي ترغب في الترويج لمنتجاتك فيها (مثل Amazon أو علي اكسبريس ) . سيضمن ذلك تجربة تسوق سلسة للعملاء الذين قد يرغبون في شراء سلع من أماكن متعددة في وقت واحد.

3. الظهور في عمليات البحث على Google –

نحن نرشح لك منصة ووردبريس wordpress

ابحث في السوق الخاص بك

يعد البحث في السوق خطوة أساسية في بدء عمل تجاري ناجح. يساعدك على تحديد العملاء المحتملين وفهم احتياجاتهم ورغباتهم وتحديد أفضل السبل لتلبيتها. يمكن أن تمنحك أبحاث السوق أيضًا رؤى قيمة حول المنافسة، مما يساعدك على اتخاذ قرارات إستراتيجية من شأنها أن تمنح عملك ميزة تنافسية.

قبل الغوص، ضع في اعتبارك حجم جمهورك المستهدف. ستساعدك معرفة عدد الأشخاص الذين يحتمل أن يشتروا منتجك أو خدمتك على تحديد ما إذا كان الأمر يستحق استثمار الوقت والمال في تطويره بشكل أكبر. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن منتجات أو خدمات مماثلة موجودة بالفعل في السوق والنظر في التركيبة السكانية للعملاء واهتماماتهم وسلوكهم.

بمجرد أن تكون لديك فكرة أفضل عن عملائك، ابدأ في التعمق أكثر. ابحث في عادات الشراء لديهم – ما الأساليب التي يستجيبون لها؟ ما هي القنوات التي يستخدمونها؟ هل هناك اتجاهات حالية يمكن أن تكون مفيدة لعملك؟ سيساعدك فهم هذه الأشياء في إنشاء حملات تسويقية مستهدفة لتحقيق أقصى قدر من النجاح.

يجب عليك أيضًا النظر في اتجاهات الصناعة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي فرص للنمو أو ابتكارات جديدة يمكن أن تفيد نموذج عملك. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والتطورات ذات الصلة يمكن أن يمنحك ميزة على المنافسين الذين قد يتخلفون عن الركب

اصنع علامتك التجارية

يعد إنشاء علامة تجارية طريقة قوية لجعل عملك متميزًا عن المنافسة. العلامة التجارية الناجحة هي انعكاس لمن أنت وماذا تقدم، وتساعد العملاء على التعرف على منتجك أو خدمتك. عند إنشاء علامتك التجارية، هناك عدة خطوات مهمة يجب عليك اتخاذها لضمان نجاحها.

أولاً، ابتكر اسمًا لا يُنسى لعملك وأنشئ شعارًا يلفت الأنظار. سيكون اسمك وشعارك أول ما يراه الناس عندما يصادفون علامتك التجارية – لذا تأكد من أنهم فريدون وجذابون! من المهم أيضًا تطوير مظهر وشعور عام يعكسان روح شركتك. يتضمن ذلك اختيار الألوان والخطوط والصور ونبرة الصوت والمزيد.

ثانيًا، حدد ما الذي يجعلك مختلفًا عن الشركات الأخرى في مجالك. ما الذي يميزك عن غيرك؟ تأكد من وصول هذه الرسالة في جميع جهودك التسويقية – بدءًا من نسخ موقع الويب إلى منشورات الوسائط الاجتماعية – للتأكد من أن العملاء يفهمون سبب اختيارهم لك على مزود آخر.

ثالثًا، قم ببناء علاقات مع المؤثرين في الصناعات ذات الصلة أو الأشخاص الذين لديهم بالفعل عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو YouTube. يمكن أن يساعد هؤلاء المؤثرون في نشر الكلمة عن عملك من خلال تأييده أو مشاركته

بناء موقع الويب الخاص بك

يعد بناء موقع الويب الخاص بك لبدء البيع عبر الإنترنت تجربة مثيرة وتمكينية. من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت وتشغيله في لمح البصر.

تتمثل الخطوة الأولى في العثور على مزود استضافة ويب موثوق يقدم حلول التجارة الإلكترونية. سيكون هذا هو الأساس لبناء الموقع، لذا تأكد من اختيار واحد يحتوي على ميزات مثل معالجة الدفع الآمنة وإدارة المنتجات ودعم العملاء.

بمجرد اختيارك لمزود استضافة، حان الوقت لإعداد تصميم متجرك. يمكنك البدء بالاختيار من بين مجموعة من القوالب أو تخصيص قالب بنفسك باستخدام HTML و CSS. إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة إضافية، ففكر في إضافة المكونات الإضافية والتطبيقات لمنح متجرك المزيد من الميزات المتقدمة مثل مراجعات المنتج أو دعم الدردشة الحية.

بعد أن يصبح التصميم جاهزًا، حان الوقت لإضافة محتوى إلى موقع الويب الخاص بك: المنتجات أو الخدمات التي تريد تقديمها للعملاء. تأكد من تضمين أوصاف مفصلة إلى جانب الصور أو مقاطع الفيديو لكل عنصر، حيث سيساعد ذلك المشترين المحتملين على اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانوا يريدون الشراء منك أم لا.

أخيرًا، قم بإعداد خيارات الدفع حتى يتمكن العملاء من الدفع مقابل مشترياتهم بسرعة وأمان. كثير ه

إعداد معالجة الدفع

يعد إعداد معالجة الدفع جزءًا أساسيًا من إدارة نشاط تجاري ناجح عبر الإنترنت. يسمح للعملاء بشراء السلع والخدمات من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وطرق الدفع الرقمية الأخرى. قد يكون إعداد معالج الدفع أمرًا شاقًا إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، ولكن اتباع هذه الخطوات سيساعدك على البدء:

1. اختر معالج الدفع الخاص بك – هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمات معالجة الدفع. قم ببحثك لتجد الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

2. التسجيل للحصول على حساب – بمجرد اختيارك لمزود الخدمة، قم بالتسجيل في خدمتهم واملأ جميع النماذج اللازمة قبل المتابعة.

3. إعداد مدفوعاتك – ستحتاج إلى تقديم معلومات حول عملك من أجل إعداد المدفوعات، مثل الحسابات المصرفية، وأرقام معرف الضريبة، وما إلى ذلك. تأكد من دقة جميع هذه المعلومات حتى تتم المدفوعات بسهولة.

4. التكامل مع موقع الويب الخاص بك أو متجرك – اعتمادًا على الشركة التي اخترتها، قد يكون لديهم أدوات لمساعدتك على دمج خدماتهم في موقع الويب أو متجرك حتى يتمكن العملاء من الدفع بسرعة وسهولة دون أي مشاكل.

5. اختبر النظام – قبل الاعتماد عليه

تأكد من أن لديك المخزون الصحيح

يعد امتلاك المخزون الصحيح هو المفتاح لتشغيل متجر إلكتروني ناجح. تتيح لك الإدارة الجيدة للمخزون معرفة المنتجات المتوفرة لديك، ومتى تعيد ترتيبها، وكم من كل عنصر متاح. يساعد هذا في ضمان أن يتمكن العملاء من العثور على ما يبحثون عنه وأنه لا يوجد نقص أو تجاوزات في مخزونك. بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك إدارة المخزون الفعالة في تحديد العناصر التي يتم بيعها بشكل أسرع من العناصر الأخرى، بحيث يمكنك تعديل استراتيجيات الطلب وفقًا لذلك.

عند تحديد نظام إدارة المخزون لمتجرك عبر الإنترنت، ضع في اعتبارك عوامل مثل حجم المستودع الخاص بك وأنواع المنتجات التي تحملها وعدد المرات التي تحتاج إلى إعادة تخزينها وما إذا كان هناك طلب موسمي على عناصر معينة أم لا. بالإضافة إلى ذلك، من المهم تدقيق مخزونك بشكل دوري للتأكد من أن جميع المعلومات في النظام محدثة ودقيقة.

بالإضافة إلى الأساليب التقليدية لشراء وإدارة المخزون الخاص بك، يختار بعض تجار التجزئة دروبشيبينغ كطريقة لإعادة بيع العناصر دون الحاجة إلى الاحتفاظ بكميات كبيرة من المخزون. ومع ذلك، من المهم التخطيط لأي مشاكل محتملة مع هذه الطريقة – مثل التأخير في أوقات التسليم أو الأوصاف غير الدقيقة للمنتج – حتى لا يشعر العملاء

صياغة أوصاف جذابة للمنتجات

تعد صياغة أوصاف منتجات جذابة أمرًا ضروريًا لأي عمل تجاري إلكتروني. فهي لا تجذب العملاء إلى منتجاتك فحسب، بل تساعد أيضًا في بناء الثقة والمصداقية بين المشترين المحتملين. يجب أن يكون الوصف الجيد للمنتج موجزًا ​​وغنيًا بالمعلومات، بحيث يزود العميل بجميع المعلومات ذات الصلة التي يحتاجها لاتخاذ قرار الشراء.

عند كتابة أوصاف المنتج، من المهم أن تضع في اعتبارك من هو عميلك المستهدف وما الذي يبحثون عنه. يجب عليك تقديم معلومات دقيقة حول منتجاتك مثل الحجم والمواد المستخدمة وإرشادات حول كيفية استخدامها وما إلى ذلك، مع التأكد أيضًا من أن الأوصاف الخاصة بك سهلة القراءة وتتضمن لغة مقنعة تشجع الناس على الشراء.

يمكن أن يكون تضمين صور عالية الجودة لمنتجاتك جنبًا إلى جنب مع أوصافها مفيدًا جدًا في مساعدة المشترين على تصور ما يشترونه. ضع في اعتبارك أيضًا تضمين المراجعات من العملاء الآخرين أو شهادات الجودة إن أمكن حيث يمكن أن تضيف المزيد من الثقة إلى متجرك.

أخيرًا، لا تنس التحسين! تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في كل من العناوين والأوصاف الخاصة بك حتى يتمكن العملاء من العثور عليك بسهولة عند البحث عبر الإنترنت. سيؤدي القيام بذلك إلى تعزيز الرؤية وزيادة المبيعات بمرور الوقت!

التقط صورًا ومقاطع فيديو احترافية للمنتجات

يمكن أن يساعد التقاط صور ومقاطع فيديو احترافية عن المنتجات في تمييز أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك عن المنافسة. لن تجعل منتجاتك تبدو أكثر جاذبية للعملاء فحسب، بل يمكنها أيضًا نقل معلومات مهمة بطريقة جذابة بصريًا.

تتمثل الخطوة الأولى في الاستثمار في معدات التصوير عالية الجودة مثل كاميرا DSLR والحامل ثلاثي القوائم وإعداد الإضاءة. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى هذا النوع من المعدات، فيمكنك أيضًا استئجاره أو استعارته من صديق أو شركة تأجير محلية.

بمجرد حصولك على المعدات اللازمة، اختر الخلفية المناسبة للقطات المنتج. تعمل الخلفية البيضاء جيدًا لأغراض الوضوح والمعلومات، بينما يمكن استخدام صور نمط الحياة لإظهار الشكل الذي قد يبدو عليه المنتج في بيئته المقصودة بشكل أفضل.

عند التقاط صور للمنتج، استخدم الضوء الطبيعي كلما أمكن ذلك لأنه سيخلق مظهرًا طبيعيًا أكثر من مصادر الضوء الاصطناعي مثل المصابيح الكاشفة. إذا كنت بحاجة إلى إضاءة إضافية، ففكر في استخدام صناديق لينة أو عاكسات لتوزيع الضوء بالتساوي على موضوعك.

أخيرًا، قم بتحرير صورك باستخدام برامج تحرير الصور مثل Adobe Photoshop أو Lightroom قبل مشاركتها عبر الإنترنت مع العملاء. سيسمح لك ذلك بضبط أشياء مثل مستويات السطوع والتباين حتى تظهر صورك

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للمنتجات

تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة قوية للشركات التي تتطلع إلى الترويج لمنتجاتها. من خلال الإستراتيجية الصحيحة والتنفيذ، يمكن للشركات تسخير قوة وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى العملاء المحتملين وإنشاء قاعدة عملاء مخلصين.

عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للمنتجات، من المهم أن تفهم من هو جمهورك المستهدف وما هي المنصات التي يفضلون استخدامها. من المرجح أن تستخدم الديموغرافيات المختلفة أنظمة أساسية معينة، لذلك من الضروري البحث عن النظام الأساسي الذي سيكون أكثر فاعلية لمنتجك أو خدمتك المعينة.

بمجرد تحديد أفضل منصة لعملك، ابدأ في نشر المحتوى ذي الصلة الذي يعرض منتجك بطريقة جذابة. تعد الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة عاملاً أساسيًا في جذب الانتباه إلى مشاركاتك، بالإضافة إلى الاستفادة من جميع الميزات المتاحة على كل منصة مثل استطلاعات الرأي والقصص.

يعد التعامل مع العملاء طريقة رائعة لبناء علاقات مع المشترين المحتملين وإبقائهم مهتمين بما لديك لتقدمه. اطرح أسئلة تتعلق بمنتجك أو خدمتك، ورد سريعًا عندما يعلق شخص ما على إحدى منشوراتك، وقم بإجراء مسابقات أو هدايا بشكل دوري – تساعد كل هذه الاستراتيجيات في خلق تجربة إيجابية للعملاء حتى قبل أن يشتري شخص ما أي شيء منك حتى الآن!

من المهم أيضًا عدم زيادة المبيعات فحسب، بل أيضًا بناء العلاقات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

استثمر في الدعاية والإعلان

يعد الاستثمار في الإعلان جزءًا مهمًا من أي عمل تجاري. يساعدك الإعلان في الوصول إلى جمهور أكبر وخلق وعي بالعلامة التجارية. يمكن استخدامه أيضًا للترويج للعروض الخاصة أو الخصومات أو الأحداث.

يمكن أن يتم الإعلان في العديد من الأشكال المختلفة بما في ذلك الإعلانات المطبوعة والراديو والتلفزيون والتسويق الرقمي وحملات الوسائط الاجتماعية. اعتمادًا على أهداف عملك وميزانيتك، قد ترغب في الاستثمار في واحد أو مجموعة من طرق الإعلان هذه.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة، لا تزال هناك طرق للتحدث عن عملك دون إنفاق الكثير من المال. يمكنك استخدام أشكال التسويق العضوية مثل التدوين وإنشاء محتوى لقنوات التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا استخدام التسويق الشفهي من خلال تشجيع العملاء على مشاركة تجاربهم مع الآخرين الذين قد يكونون مهتمين بما يقدمه عملك.

أخيرًا، من المهم تتبع مدى نجاح كل شكل من أشكال الإعلان حتى تعرف أيها يستحق استثمار المزيد من الأموال وأيها يجب تجنبه. من خلال تتبع مقاييس أدائك بمرور الوقت، سيكون لديك فهم أفضل للاستراتيجيات التي تحقق أكبر قدر من النجاح لعملك.

إنشاء حملات البريد الإلكتروني

قم بإنشاء خطة تسويق المحتوى
اكتب نسخة مقنعة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
صمم صور جذابة لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
اختبر أنواعًا مختلفة من سطور الموضوع والمحتوى لمعرفة ما يناسب جمهورك بشكل أفضل.
قم بإنشاء عبارة تحث على اتخاذ إجراءات (CTAs) في كل بريد إلكتروني
استخدم تجزئة البريد الإلكتروني لإرسال رسائل مخصصة إلى أنواع مختلفة من العملاء.

تقديم عروض وخصومات خاصة

يمكن أن يكون تقديم خصومات وعروض خاصة طريقة رائعة لجذب العملاء وزيادة مبيعاتك. سواء كنت تدير عرض BOGO أو تقدم شحنًا مجانيًا أو تقدم أكواد قسيمة، فإن الخصومات هي وسيلة فعالة لجذب المزيد من العملاء للشراء من متجرك عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام العروض المستهدفة للوصول إلى جماهير محددة وتتبع أداء كل من عروضك الترويجية. عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات الخصم، فهناك الكثير من الخيارات لتختار من بينها. فقط تأكد من تضمين جميع التفاصيل على صفحة البيع الخاصة بك، بما في ذلك التواريخ والمنتجات المعروضة للبيع وأكواد الخصم النشطة. بهذه الطريقة يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الزيارات القادمة من العروض الترويجية وإغراء العملاء المحتملين بالمدخرات المتاحة لديك.

تحليل الأداء وإجراء التعديلات

يعد تحليل الأداء وتعديلاته أمرًا ضروريًا لنجاح المبيعات عبر الإنترنت. من خلال تحليل مقاييس الأداء الرئيسية، مثل معدلات البيع بالكامل، يمكن للشركات تحديد الاتجاهات وإجراء التغييرات اللازمة لتحسين مبيعاتها عبر الإنترنت. سيعطيك فهم نوع نشاط البيع بالتجزئة الذي تعمل فيه نظرة ثاقبة على البيانات التي يجب تحليلها وتعديلها وفقًا لذلك. تقدم حملات Performance Max مع خلاصات المنتجات تحليلات على المنتجات حتى تتمكن الشركات من فهم أنماط تسوق العملاء بشكل أفضل وتحسين القوة البيعية لشركتهم.

تعد تعديلات الأسعار أيضًا عاملاً مهمًا للمبيعات الناجحة عبر الإنترنت. يجب على المصنّعين والموزعين تعديل استراتيجيات التسعير من خلال تقديم بيع ذو قيمة وحوافز محدثة ومؤشرات أداء رئيسية أخرى لضمان حصول العملاء على صفقة جيدة مع الاستمرار في تحقيق ربح للشركة.

بشكل عام، يمكن أن يساعد تحليل الأداء والتعديلات الشركات على زيادة مبيعاتها عبر الإنترنت من خلال فهم احتياجات العملاء والاتجاهات وهياكل التسعير حتى يتمكنوا من التسويق بشكل فعال للمشترين المحتملين. مع وجود كل هذه الأدوات في مكانها الصحيح، ستكون الشركات في طريقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من جهود المبيعات عبر الإنترنت.

استخدم ملاحظات العملاء لتحسين التجارب

ملاحظات العملاء هي رصيد لا يقدر بثمن لأي عمل تجاري. يساعدك على فهم احتياجات وتجارب عملائك، مما يسمح لك باتخاذ قرارات مستنيرة من شأنها تحسين رضاهم.

من خلال التفاعل مع العملاء من خلال الاستبيانات والمراجعات والمحادثات، يمكن للشركات اكتساب رؤى حول ما تفعله بشكل صحيح، وما الذي يحتاج إلى تحسين وكيف يمكنها تلبية توقعات العملاء بشكل أفضل.

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام تعليقات العملاء لتحسين التجارب:
1. تحديد مجالات التحسين – تمنحك ملاحظات العملاء نافذة على شعور العملاء تجاه منتجاتك وخدماتك. يوفر هذا نظرة ثاقبة في المجالات التي تحتاج إلى إجراء تحسينات من أجل توفير تجربة أفضل.

2. تطوير حلول أفضل – تستخدم الشركات الأكثر نجاحًا ملاحظات العملاء كفرصة لتطوير حلول جديدة تلبي احتياجات عملائها، بدلاً من مجرد الرد عند ورود شكاوى.

3. اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً – من خلال الوصول إلى تعليقات العملاء، يمكن للشركات اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً عندما يتعلق الأمر بتطوير المنتجات واستراتيجيات التسويق من خلال فهم الأساليب التي تعمل بشكل أفضل مع الجمهور المستهدف.

4. إنشاء علاقات أقوى – تظهر الشركات التي تستغرق وقتًا لطلب ملاحظات العملاء والتصرف بناءً عليها أنها تهتم بعملائها

تقديم خدمة عملاء متميزة

إن تقديم خدمة عملاء متميزة هو مفتاح النجاح لأي عمل تجاري. يساعد على تكوين عملاء مخلصين، ويزيد من الوعي بالعلامة التجارية، ويعزز الإيرادات. من خلال التأكد من أن تفاعل كل عميل إيجابي ولا يُنسى، يمكن للشركات ضمان أن يُنظر إليها على أنها مصدر موثوق وجدير بالثقة للسلع والخدمات.

لتقديم خدمة عملاء ممتازة، يجب أن تبدأ الأعمال التجارية باللباقة والود. يجب على جميع الموظفين السعي لتحية العملاء باحترام وأدب، حتى لو لم يكن العميل دائمًا لطيفًا في المقابل. يجب على الموظفين أيضًا تخصيص وقت للاستماع إلى احتياجات العملاء وأسئلتهم بعناية قبل الرد حتى يتمكنوا من فهم مشكلتهم أو طلباتهم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الموظفون على دراية بالمنتجات أو الخدمات التي يتم بيعها حتى يتمكنوا من تقديم معلومات دقيقة عند الحاجة.

يجب أن تتأكد الشركات أيضًا من الرد بسرعة على استفسارات العملاء عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. إذا تطلب الاستفسار مزيدًا من التحقيق، فيجب على الشركات إعلام العميل بالوقت الذي سيستغرقه للحصول على رد أو متابعة استفساراتهم حتى يشعر العملاء بأن شكاواهم يتم أخذها على محمل الجد.

أخيرًا، يجب أن تسعى الشركات دائمًا إلى الشفافية عند التعامل مع العملاء من خلال تقديم ملاحظات صادقة حول أي مشكلات محتملة أو تأخير في الطلب حتى كيف تبيع عن طريق الانترنت